جريدة وظائف العرب

عاوزة اطمن على غشاء البكار

بواسطة Unknown بتاريخ الاثنين، 8 يوليو 2013 | 1:48 م

ةعاوزة اطمن على غشاء البكار
السلام عليكم ورحمة الله بركاته اعزائي حبيت اني اطمن نفسي واكتب لكم مشكلتي وان شاء الله تفيدوني وتطمنون قلبي انا كننت امارس العاده السريه بس الحمد لله تبت وبطلت اسويها انا خاااايفه اني اكون مزقت غشاء البكاره انا كنت افرك البظر فقط لاغير ولا نزل دم لاشييء   وكنت بكامل ملابسي افيدني افادكم الله وجزاكم خييرا ان شاء الله شككرا


عليك الاستغفار و الرجوع الى الله عسى ان يجعل لك مخرجا من هذا البلاء و ان يستر عليك لانها عادة محرمة يجب عليك حفظ نفسك فليس بالضرورة ان يكون ادخال شيء في مهبلك يفض الغشاء لانه من المحتمل انه فض و انت لا تدرين ارجوك راجعي طبيبة تخاف الله و اتبعي صلاتك و صومي كل اسبوع يومين و مارسي رياضة المشي لمدة 20 دقيقة و انشاء الله خير

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.