جريدة وظائف العرب

امارس العادة اثناء الجماع وزوجى معى

بواسطة Unknown بتاريخ الاثنين، 8 يوليو 2013 | 1:56 م

امارس العادة اثناء الجماع وزوجى معى
متزوجه من شهرين وكنت قبل ذلك امارس العاده السريه بكثره وكنت على علاقه برجل وكان هو من يقوم بفعلها معى ولم اصل معه للجماع التام بعد زواجى احببت زوجى جدا وقطعت كل علاقتى بالماضى واستغفرت الله عما كان منى علما بانى لم اصل للرعشه التى احبها مع زوجى ابدا حتى اننى كنت امارس العاده السريه بعد ان يقوم زوجى ليغتسل كل مااستمتع به اثناء الجماع هو القبل والاحضان ولكن لل يوصلنى هذا للمتعه الكامله والراحه زوجى الان سافر وانا احب الجنس والمداعبه جدا ماذا افعل اخاف ان اعود لما انا كنت عليه وزوجى يرفض ان اسافر له؟؟؟؟


انا انصح بالابتعاد عن العادة السرية لانها تاتي باضرار من اهمها المس العاشق الذي ياتي للنساء من الشيطان ويجلب بينهم مشكل مستمرة وعدم اشباعه كامل لرغبة المراة من زوجها ولربما اثر علي الزوج فاحدث عنده ضعف مع انه صحيح ….
اولا عليكي بالصبر وبخصوص ممارسة العاده السريه اعتقد انها تباح فى حالة درء شر اكبر منها كما اننى انصحك اثناء معاشرة زوجك تستطيعين ان تباشرين العاده سويا مع التشجيع وعدم الخجل وبذلك تصلين للنشوه التامه

اياكي والزنا والخيانه والحرام
فانه دين وكما تدين تداااااااااان بكره يصبح ليكي ابناء فاتقي الله فيهم
واصبري وحاولي مع زوجك انك تسافري له او هوا يرجع وفهميه انك مش قادره تبعدي عنو

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.