جريدة وظائف العرب

هل ممكن فض البكارة بدون دم

بواسطة Unknown بتاريخ الاثنين، 8 يوليو 2013 | 2:11 م

اخوتي الاعزاء اذا وجد هنا طبيب فليريح قلبي انا متزوجه وفي اول دخول لزوجي عليا لم تنزل ايه دماء الا بعد حوالي ساعه بعد ان تمشينا حوالي كيلو متر بعد الجماع مباشرهوبعد ان عدنا جلست في ارض الحمام كي اضع منديل من الخارج لاتاكد انه يوجد اي دلاله ولو لون وجدت دم ينزف مني ولكن ليس بكثير بضع قطرات ولكنه يقول ان هذا مجرد اجهاد وليس دم البكاره ويكرر عليا ان غشائي مطاطي ليهداني ولكني لا اصدق وطلبت منه حينها الذهاب لطبيب ليفحصني لاثبت له اني كنت عذراء ولكنه رفض ………..ززالحيره تقتلني فهل من الممكن فض البكاره دون نزول دم ؟ وهل قطرات الدم التي نزفت مني هي دم البكاره ام لا؟ اخاف الا يكون يصدقني ويفتعل تصديقي وانا واثقه من نفسي وواثقه انه لم يمسني رجل سواه فماذا افعل ؟


نعم ذلك يحصل كثيرا بنسبة كبيرة لا اذكر في الحقيقة ما هي الدرجة المئوية المقدرة احصائياً
وهناك عدة اسباب منها الجفاف ومنها شرب القهوة بزيدة عن الحد قبل الزواج ولذلك قمنا بمؤتمر للتحذير من تلك الامور ومنها المشروبات التى تحمل في مادتها الصودا ولكن بنسبة ضئيلة جدا ولاكثر نسبة من يشربون الكحول والعقاقير ولكن حين الزوج يفض البكارة يشعر بذلك ولا حاجة للطبيب هو اعلم بذالك

السلام عليكم
لقد حصل معنا انا وزوجتي يا اختي نفس ما حصل معك انت وزروجك ولم أعط قيمة كبيرة للأمر لانني واثق من زوجتي كما انني قرات كثيرا عن انواع البكارة.
وقد طلبت مني زوجتي أن نذهب إلى طبيبة مختصة فرفضت واخبرتها عن أنواع البكارة…. حتى اطمانت قليلا ولكن لما عدنا وأقمنا علاقة أخرى عادت إليها نفس المخاوفت وجعلت تبكي حتى سمعت منها كلمة جعلتني أغير رأييي قالك “أنت الآن تقول هذا ولكن قد يحصل بيننا خصام في المسستقبل وسكتت…” فعلمت انها تقصد أنني قد أشك فيها او أعيرها بذلك فنزلت عند طلبها واتفقنا على الذهاب إلى الطبيبة وسنذهب إليها ها الأسبوع غن شاء الله تعالى”.
لهذا انصحك أن تحاولي إقناع زوجك فكلما أسرعتما كلما كان أفضل لك أولا وله أيضا.
ووفقكما الله ورزقكما ذرية طيبة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.