جريدة وظائف العرب

زيادة الشهوة عند البنات

بواسطة Unknown بتاريخ الاثنين، 8 يوليو 2013 | 2:25 م

زيادة الشهوة عند البنات
انا فتاة عمري 19 سنة .. لدي شهوة جنسية قاتلة و ما الها حد و احيانا من كتر الشهوة اصير ابكي لاني تعبت و ما فيش حد يفرغ الشهوة الي عندي … عايزة احكي لحد بس بخجل كتير بدي حل … شو اعمل ازا في و صفة تخفف الشهوة رجاءا اعطوني اياها مع العلم انا لا امارس العادة السرية لاني اعلم بمضارها … و كل ما يصير عندي شهوة بصير استغفر بس ما بتروح و كل يوم عن يوم بتزيد !!!! كتير من صحباتي حكولي انو هاد الشي طبيعي بعمرنا بس انا ما بدي اضل هيك عشان ما اوقع بالغلط … الله يكفينا شر الغلط … بس جد انا حيرانة و مش عارفة اعمل شي و المشكلة انو ما في حد بتقدملي للخطبة … لو في حد انا بوافق لاني جد حابة انستر و اعيش مبسوطة … انا مش مرتاحة من هاد الموضوع و انا كتير نحيفة وزني 45 كيلو و حابة ارتاح لاني حاسة هاد الموضوع هم كبير على قلبي …. نفسي ارتاح !!!! الرجاء بحل … شكرا جزيلا

الي في سنك عادي يحسو بكده ده حاجه طبيعيه بس الفرق بقه ان في ناس بتعرف تتحكم في نفسها وفي ناس مبتعرفش لاكن انتي ممكن تتغلبي علي نفسك بانك ممكن تلعبي رياضه بس اهم حاجه تصلي وتستغفري ربنا كتير وتقرأي قرأن

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.